Saturday, April 7, 2007

. . . حبيبة قلبك


نجود: قلت انا بس مابيك ماني جبيبة قلبك …روح للي خذت فلبك ومعاها كمل بدربك
خالد: منج انا النوم جافاني كيف يطاوعج قلبج …لا تحطي اللوم كله علي ما سرقتي عقلي مني
ولا في يوم سرقني قلبج . . .
نجود: ما قدرت املك قلبك والحقيقه ما كنت احبك… ما قدرت انطق وقول سعادتي لا ما هي قربك
خالد: بالخجل ضعتي و وضيعتي عمري معاج… ليتج نطقتي وماعشت انا بهالمتهاهات
سكنتي بقلبي وبروحي وبغيبتج خذتني الآهات
ليتج تحسي فيني … ليت روحج تداويني
ليتج هنا بقربي يازينة كل البنات . . .
نجود: لكن انا بس مابيك … ماني اللي على خبرك
روح للي بالهوى ترجيك … روح لحبيبة قلبك.

7 comments:

Яeema said...

ما أقدر أحكم

Selfridges Girl said...

ممم الوضع محير بس احس ان الغلط منصب عالاثنين
مشكوره عالمشاركة واتمنة منك زياراة متواصله:)

SHAHAD said...

الحوار ولّد بقلبي تساؤلات كثيرة
لا أعتقد أن لها إجابة
لأني شعرتُ بغموض الاثنين
وغياب كثير من التفاصيل : )
استمري عزيزتي

Seema* said...

يا اللي قسى قلبك علينا وش اللي صار وش اللي فينا
تركب راسك و تزعل و كأنه احنا عدوينه =\

Selfridges Girl said...

shahad:
7abait elghomoth belmawtho3 3ashan ya36y fothol lelly yegra bas 9adgeny elly yrakea ra7 ye3areg elqessa welly yeshra7ly elmawtho3 lah menny hadeya:P
thanx 3ala zeyartich

Selfridges Girl said...

kechie-chan
شوف وش سويت فينا في غيابك وش خذينا غير اهات والم غير دمع يجر الندم
ولهنا على هالطلة

لؤلؤة said...

هذا حوار عتاب
او تعب من الحب