Friday, January 25, 2008

عودة من بعد طول غياب


غيابي قطع اصوات من احب


ردود وتعليقات محب لمحب,...


سامحوني على هالغيبة جد انشغلت حيل بالمجلة والدوام يمكن تكون اعذار يمكن ومادري ليش ما قمت احب ادخل ولا قمت احب اكتب


يمكن هذا الجماد هذا الموقع الالكتروني يجسد لكل شخص معنى ,


اداة لتفريغ مخزون من طاقات المشاعر و الاحاسيس


صرخة عالية في وجه المجتمع بكل اعرافه المنبوذة عندنا وبكل خطوطه الحمراء التي لا طالما وددنا محيها من كراسة الحياة


انني اليوم وبكل طاقة وفرح .....فرح اسم لا اود ان تذكره ان امسحه من قاموس مفرداتي اليومية او بالمعنى الاصح من ملفات


الصدافات القوية ...


عموما انا اليوم غير عن اي يوم راح ....انا طاقة ...انا عطاء....انا تفاؤل ومزج من الحب والوفاء


انا قوية من كل صدمة طيحتني


وو نطروا مني شي يديد


تابعوني بمجلتي ذوق.......

2 comments:

Bader Alhejailan said...

its my first time here!

i like what you write here.. kalam 7lo :)

you are the best!

Q8DOLL said...

وينج انتي؟
غبتي وايد
وحمدالله على سلامتج
:)